الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين، الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الصباح الاثنين، 17 مواطنا من أرجاء متفرقة في الضفة الغربية، بينهم 4 صحفيين، كذلك أبعد سيدتين مقدسيتين عن المسجد الأقصى لمدة أسبوعين.

وبينـت مصادر فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت3 موطنين من بيت لحم، بعد دهم منازلهم وتفتيشها، كذلك اعتقلت قوات الاحتلال 4 صحفيين من مدينة رام الله، بعد مداهمة منازلهم.

ومن بلدة دير سامت جنوب الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا واحدا، ووزعت منشورات تحذر المواطنين من المشاركة بأي اعمال مقاومة ضد الاحتلال في محيط جامعة الخليل، وأجرت تدريبات في حي جبل أبورمان قرب جامعة بوليتكنك فلسطين في مدينة الخليل.كذلك نصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

ومن مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال 8 مواطنين، بينهم شقيقان، وذلك بعد مداهمة منازلهم، وتفتيشها.كذلك اعتقلت قوات الاحتلال شابا واحدا، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه في مدينة طوباس.

وفي القدس، سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الصباح الاثنين، سيدتين مقدسيتين أمر إبعاد عن المسجد الأقصى المبارك لمدة أسبوعين متواصلين.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم