البحرية الروسية تتسلم 26 سفينة جديدة بحلول نهاية 2018
البحرية الروسية تتسلم 26 سفينة جديدة بحلول نهاية 2018

البحرية الروسية تتسلم 26 سفينة جديدة بحلول نهاية 2018 مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية البحرية الروسية تتسلم 26 سفينة جديدة بحلول نهاية 2018، البحرية الروسية تتسلم 26 سفينة جديدة بحلول نهاية 2018 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، البحرية الروسية تتسلم 26 سفينة جديدة بحلول نهاية 2018.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أظــهر نائب رئيس الحكومة الروسية يوري بوريسوف، الصباح الأربعاء، أن القوات البحرية تسلمت في العام الحالي 8 سفن ومراكب جديدة، وأن هذا الرقم سوف يصل إلى 26 سفينة وباخرة بحلول نهاية العام الجاري.

وأخـبر بوريسوف -حسبما نقلت وكـــالة أخــبار (سبوتنيك) الروسية- إن الأسطول الروسي تسلم بالفعل 4 سفن وزورقا لمكافحة أعمال التخريب و3 سفن إسناد خــلال العام الجاري، ومن المتوقع أن تصل إلى الأسطول خــلال العام الجاري 26 سفينة وباخرة وزورقا جديدة بما في ذلك 4 سفن مسلحة بصواريخ «كاليبر» المجنحة.

وتـابع أن هذا سيزيد من القدرات الهجومية للبحرية الروسية، مشيرا إلى أن وزارة الدفاع أبرمت معظم العقود مع شركات الصناعة الخاصة بحجوزات الدولة للدفاع ويخطط لتنفيذها خــلال سـنــــة لصالح البحرية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم