إصابة 35 سائحًا في حادث تصادم قطارين في بيرو
إصابة 35 سائحًا في حادث تصادم قطارين في بيرو

إصابة 35 سائحًا في حادث تصادم قطارين في بيرو مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إصابة 35 سائحًا في حادث تصادم قطارين في بيرو، إصابة 35 سائحًا في حادث تصادم قطارين في بيرو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إصابة 35 سائحًا في حادث تصادم قطارين في بيرو.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب 35 سائحا بينهم فرنسي بعد حادث تصادم قطارين بالقرب من قلعة «الإنكا» القديمة في مدينة ماتشو بيتشو وهي موقع أثري في بيرو يزوره آلاف السياح سنويا.

وأعـلمت حكومة بيرو- حسبما ذكر راديو «أوروبا 1»، الصباح الأربعاء: «إن الحادث نتج عن تصادم قطارين وجها لوجه؛ ما أدى لتحطمهما، حيث إن السياح المصابين من أمريكا وكوريا الجنوبية وتشيلي وفرنسا».

وأظــهر وزير الصحة في بيرو- في بيان الصباح- أن الحادث أسفر عنه إصابة ما لا يقل عن 35 مصابا، اثنان منهم في حالة خطيرة والآخرون يعانون من كدمات.

وأكدت الشرطة المحلية أنه تم إرسال رجال الإطفاء وعمال الإنقاذ إلى مكان الحادث حيث وقع التصادم عند الكيلو 89 من خط السكة الحديد بين أولانتايتامبو وأغواس كالينتس وهي أقرب قرية إلى مدينة ماتشو بيتشو.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم