ترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات “يلطخ بلادنا”
ترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات “يلطخ بلادنا”

ترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات “يلطخ بلادنا” مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات “يلطخ بلادنا”، ترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات “يلطخ بلادنا” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات “يلطخ بلادنا”.

مانشيت - متابعات - مانشيت:

طلب الرئيس الاميركي دونالد ترامب، الصباح (الأربعاء)، من وزيره للعدل جيف سيشنز، وضع حد للتحقيق حول التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية سـنــــة 2016.

وبعد أن اعتبر أن التحقيق يصطدم بتعارض مصالح لدى لمدعي الخاص روبرت مولر، كذلك يتلاعب به خصومه السياسيون، طلب دونالد ترامب في تغريدة من وزير العدل “وقف حملة الملاحقات المزيفة هذه حالا، قبل أن تلطخ بلادنا أكثر”.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام