أردوغان: العقلية الصهيونية في الولايات المتحدة غير مقبولة
أردوغان: العقلية الصهيونية في الولايات المتحدة غير مقبولة

أردوغان: العقلية الصهيونية في الولايات المتحدة غير مقبولة مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أردوغان: العقلية الصهيونية في الولايات المتحدة غير مقبولة، أردوغان: العقلية الصهيونية في الولايات المتحدة غير مقبولة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أردوغان: العقلية الصهيونية في الولايات المتحدة غير مقبولة.

مانشيت - أخـبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الصباح الأربعاء إن لغة التهديد الأمريكية لن تجدي أحدا، وذلك مع تأزم العلاقات بين الدولتين الشريكتين في حلف شمال الأطلسي بسبب قضية قس أمريكي مسجون في تركيا لاتهامات بالإرهاب.

وتـابع أردوغان قائلا للصحفيين في أنقرة إن تركيا لن تقدم تنازلات بينما يتعلق باستقلال القضاء وإن ملاحظات "العقلية الصهيونية الإنجيلية" في الولايات المتحدة غير مقبولة.

واستمر أن وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو سيتم محادثات مع نظيره الأمريكي مايك بومبيو على هامش اجتماع رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) في سنغافورة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي