3579 قتيلاً ومصاباً حوثياً في مدينة تعز
3579 قتيلاً ومصاباً حوثياً في مدينة تعز

3579 قتيلاً ومصاباً حوثياً في مدينة تعز مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 3579 قتيلاً ومصاباً حوثياً في مدينة تعز، 3579 قتيلاً ومصاباً حوثياً في مدينة تعز وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 3579 قتيلاً ومصاباً حوثياً في مدينة تعز.

مانشيت - صنعاء -مانشيت:

حررت قوات القوات الوطني اليمني خــلال النصف الأول المنصرم من العام الجاري مساحات واسعة في محافظة تعز من هيمنة ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران التي تكبدت خــلال تلك المواجهات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأخـبرت مصادر يمنية، إن أرقام خسائر ميليشيا الحوثي الانقلابية تجاوزت 1409 قتلى بينهم 9 قيادات ميدانية بارزة بينما أصيب أكثر من 2170 غيــرهم خــلال الستة الأشهر المــنصرمة بحسب احصائية صادرة عن قيادة محور تعز، وفقاً لما ذكره موقع “أَيْــلُولُ نت” أمس الثلاثاء.

وأكدت الجهــات، أن قوات القوات تحكمت خــلال الفترة المــنصرمة وبإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي على مناطق استراتيجية غربي مدينة تعز.

وإلى جنوب شرق محافظة تعز تمكنت قوات القوات اليمني من تحرير أجزاء واسعة من مديرية الصلو جنوب المحافظة وصولاً إلى نقيل مديرية الصلو الرابط بينها وبين مديرية دمنة خدير.

وأعـلمت إحصائية محور تعز، أن الخسائر المادية التي تكبدتها ميليشيا الانقلابية، جراء المعارك وغارات مقاتلات التحالف هي اتلاف 8 مخازن أسلحة وذخائر، و9 دبابات و3 مدرعات ومنصتي إطلاق صواريخ كاتيوشا، و23 مدفع و17 رشاش، و59 طقماً عسكرياً.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام