تحطم طائرة ركاب مكسيكية
تحطم طائرة ركاب مكسيكية

تحطم طائرة ركاب مكسيكية مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تحطم طائرة ركاب مكسيكية، تحطم طائرة ركاب مكسيكية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تحطم طائرة ركاب مكسيكية.

مانشيت - تحطمت طائرة ركاب مكسيكية في ولاية دورانغو شمال المكسيك

و أخـبر التلفزيون المكسيكي إن طائرة تحطمت في ولاية دورانغو،وأظهرت لقطات تلفزيونية بثها التلفزيون سقوط الطائرة التابعة لخطوط ايرومكسيكو قرب المطار في ولاية دورانغو شمال البلاد الثلاثاء.

وأخـبرت الشركة في حسابها على تويتر، إن لديها معلومات حول تحطم طائرة تابعة لها في الولاية المذكورة وبدات التحقيق في الحادثة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام