وزير الدفاع الإيراني: الأعداء يبذلون قصارى جهدهم لزعزعة أمن البلاد
وزير الدفاع الإيراني: الأعداء يبذلون قصارى جهدهم لزعزعة أمن البلاد

وزير الدفاع الإيراني: الأعداء يبذلون قصارى جهدهم لزعزعة أمن البلاد مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم وزير الدفاع الإيراني: الأعداء يبذلون قصارى جهدهم لزعزعة أمن البلاد .

مانشيت - أخـبر وزير الدفاع الإيراني أمير حاتمي، إن أطرافا خارجية وصفها بالأعداء، تسعى لجعل إيران بلدا مضطربا وغير آمن.

وأَرْشَدَ في بيان أدلى به أمام تجمع من المسؤولين في وزارة الدفاع يوم الاثنين، إلى أن "الأعداء يبذلون قصارى جهدهم لتأجيج مشاعر الشعب الإيراني وتشجيعه على زعزعة الشرطـــة في البلاد".

ودعا وزير الدفاع الإيراني إلى ضرورة التضامن والوحدة والتكاتف الوطني من أجل إحباط مؤامرات الأجانب ودرء فتنهم.

وأخـبر إنه بالإمكان متابعة المطالب من خــلال الاحتفاظ بالهدوء والأمن والنظام، موضحا أن "الشعب الإيراني العظيم دلل خــلال العقود الأربعة المــنصرمة أنه ملتزم على الدوام بالأساليب القانونية في متابعة نيل حقوقه المشروعة".

وبرهن وزير الدفاع أن الحكومة وجميع الأجهزة المعنية لا تتيـح جهدا في إيجاد حلول للمشاكل، إلا أن الحفاظ على الاستقرار والنظام وتنفيذ القوانين والالتزام بالوحدة والتضامن الوطني يعتبر السبيل الأفضل لإرساء الشرطـــة العام والاستجابة لمطالب الناس.

وتشهد عدة مدن إيرانية مظاهرات لليوم الرابع على التوالي، بدأت بالمطالبة بالتنمية وتحسين الظروف المعيشية، وسرعان ما رفعت شعارات ضد الرئيس حسن روحاني وضد المرشد الأعلى، وتصف نظام الحكم بالدكتاتور.

وقد نتجت المواجهات مع رجال الشرطـــة عن مقتل 4 مواطنين، وإصابة عدد آخر، بالإضافة إلى اعتقال العشرات.

المصدر: RT + وكالات

نادر همامي

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الدفاع الإيراني: الأعداء يبذلون قصارى جهدهم لزعزعة أمن البلاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)