إسرائيل تعتقل 26 فلسطينيا بشبهة الإرهاب
إسرائيل تعتقل 26 فلسطينيا بشبهة الإرهاب

إسرائيل تعتقل 26 فلسطينيا بشبهة الإرهاب

حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إسرائيل تعتقل 26 فلسطينيا بشبهة الإرهاب .

مانشيت - اعتقل القوات والشرطة وحرس الحدود وقوات الشرطـــة في إسرائيل الليلة المــنصرمة 26 شخصا في الضفة الغربية، بعد الاشتباه بتورطهم بالإرهاب. بينـت بذلك قناة  التلفزيون الإسرائيلية العشرين.

ونقلت القناة بلاغا صدر عن الهيئات الأمنية في القوات الإسرائيلي جاء فيه: "خــلال الليلة المــنصرمة اعتقل القوات والشاباك وحرس الحدود 26 شخصا يشتبه في تورطهم في أنشطة إرهابية، وممارسة الإرهاب القومي، والقيام بانتهاكات خطيرة للنظام العام وذلك بحق المواطنين وأمن عناصر الهيئات الأمنية"،  وفقا لما ذكرته قناة "روسيا الصباح" الإخبارية الروسية.

بالإضافة لذلك أعـلمت القناة الإسرائيلية أن القوات الإسرائيلي والأمن اعتقل في الليلة المــنصرمة ذاتها 12 شخصا غيــرهم، بعد الاشتباه بتورطهم في أعمال شغب في الضفة الغربية. وتقول السلطات الإسرائيلية أن المعتقلين المذكورين قاموا بإلقاء الحجارة وزجاجات مولوتوف على القوات.

 وتشهد الأراضي الفلسطينية في الفترة الأخيرة، احتجاجات تتخللها مواجهات عنيفة مع القوات الإسرائيلي، ضد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مطلع الشهر المــنصرم الاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل وتوقيعه القرار بنقل السفارة الأمريكية إلى هناك.

برجاء اذا اعجبك خبر إسرائيل تعتقل 26 فلسطينيا بشبهة الإرهاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن