البيت الأبيض يؤكد مجددًا تأييده لحق الشعب الإيراني في التعبير عن آرائه سلميًا
البيت الأبيض يؤكد مجددًا تأييده لحق الشعب الإيراني في التعبير عن آرائه سلميًا

البيت الأبيض يؤكد مجددًا تأييده لحق الشعب الإيراني في التعبير عن آرائه سلميًا حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر البيت الأبيض يؤكد مجددًا تأييده لحق الشعب الإيراني في التعبير عن آرائه سلميًا .

مانشيت - ركــز البيت الأبيض مجددًا تأييده لحق الشعب الإيراني في التعبير عن آرائه سلميًا، منتقدًا فرض طهران رقابة على الاحتجاجات الشعبية.


ونقلت صحيفة (ذا هيل) الأمريكية الصباح الاثنين عن السكرتير الصحفية بالبيت الأبيض سارة ساندرز، قولها" نؤيد حق الشعب الإيراني في التعبير عن آرائه سلميًا فأصواتهم جديرة بأن تسمع، ونشجع كل الأطراف على حماية هذا الحق الأساسي في التعبير السلمي وتجنب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
أي إجراءات تسهم في فرض الرقابة عليه"، وذلك حسبًا لما ذكرته وكـــالة أخــبار الشرق الأوسط.


وكان الرئيس الإيراني حسن روحاني قد ركــز أن الشعب الإيراني حر ومن حقه حسبًا للدستور وحقوق المواطنة، الانتقاد بل والاحتجاج، ولكن يتعين علينا في الوقت ذاته أن نعلم أن طريقة الانتقاد والاحتجاج يجب أن تؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين أوضاع البلاد ومعيشة الشعب.
 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

برجاء اذا اعجبك خبر البيت الأبيض يؤكد مجددًا تأييده لحق الشعب الإيراني في التعبير عن آرائه سلميًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد