في أول تغريدة بـ2018.. «ترامب» يهاجم إيران: «الأولى في رعاية الإرهاب»
في أول تغريدة بـ2018.. «ترامب» يهاجم إيران: «الأولى في رعاية الإرهاب»

في أول تغريدة بـ2018.. «ترامب» يهاجم إيران: «الأولى في رعاية الإرهاب» حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر في أول تغريدة بـ2018.. «ترامب» يهاجم إيران: «الأولى في رعاية الإرهاب» .

مانشيت - هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، دولة إيران في تغريدته الأولى بعام 2018، واصفًا إياها بـ«الدولة رقم واحد في رعاية الإرهاب».

وأخـبر «ترامب»، في تغريدة عبر موقع «تويتر»، الصباح الإثنين: «إيران هي الدولة الأولى في رعاية الإرهاب مع انتهاكات عديدة لحقوق الإنسان على مدار الساعة». واستمر: «الآن أغلقت الإنترنت والمتظاهرون السلميون لا يستطيعون التواصل، هذا غير ممتاز».

وكان الرئيس الأمريكي قد طالب النظام الإيراني، في وقت سابق، باحترام حقوق شعبه بما فيه حق التعبير، مؤكدًا أن الأنظمة القمعية لا يمكن أن تستمر إلى الأبد.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه إيران احتجاجات شعبية واسعة في عدة مدن إيرانية، شهدت عدة اعتقالات للمتظاهرين بالإضافة إلى سقوط عدد من القتلى.

 

برجاء اذا اعجبك خبر في أول تغريدة بـ2018.. «ترامب» يهاجم إيران: «الأولى في رعاية الإرهاب» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق