أمنية "بوتين" لمواطني روسيا في 2018
أمنية "بوتين" لمواطني روسيا في 2018

تمنى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، لكل مواطني روسيا، في رسالته التليفزيونية، بمناسبة حلول السنة الجديدة 2018، أن تتحسن أحوالهم نحو الأفضل، معربا عن شكره لهم على ثقتهم بروسيا، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا الصباح" الإخبارية الروسية.

وأخـبر بوتين: "أيها الأصدقاء الأعزاء يقف على الأعتاب العام الجديد 2018. يأتي هذا العيد إلينا بالطبع كل سـنــــة، ومع ذلك نحن نستقبله كعام جديد خير مأمول. إننا نثق بأن كل ما نصبو إليه في هذه اللحظات سيتحقق وستتحقق كل آمالنا. رأس السنة بالنسبة لنا هو عيد عائلي قبل كل شيء. إننا نحتفل به كذلك كنا نفعل في الطفولة مع الهدايا والمفاجآت، بالدفء الحميم وبانتظار التغييرات الهامة التي ستظهر حتما في حياتنا إن كان كل واحد منا سيتذكر والديه ويرعاهما".

وبرهن: "نحن معا في ليلة رأس السنة الرائعة هذه، ونحن معا في اجراء شؤوننا اليومية المشتركة. التماسك والصداقة وحبنا النقي لروسيا كل ذلك يضاعف قوتنا للقيام بالأعمال الحميدة وتحقيق الإنجازات السامية. أود أن أشكر من صميم قلبي الجميع على ثقتهم بأنفسهم وببلدهم، وعلى العمل ونتائجه. فلترافقنا دائما الثقة والتفاهم".

 وتـابع بوتين:" أيها الأصدقاء الأعزاء!، بقيت بضعة ثوان فقط عن حلول سـنــــة 2018. وقد حان الوقت ليقول أحدنا للآخر أكثر الكلمات حميمية، وأن نغفر الأخطاء والإساءات، وأن نتعانق ويعترف كل من بحبه للآخر، وأن نمنح الدفء للآخرين بالرعاية والاهتمام. فليحمل العام الجديد لنا التغيير نحو الأفضل في حياة كل شخص وكل أسرة، بحيث يكون الجميع أصحاء وبحيث يولد الأطفال ويُسعدوننا. أتمنى بصدق لكم جميعا النجاح والتوفيق، والسلام والازدهار لروسيا العظيمة حبيبتنا الوحيدة".

المصدر : الوطن