نصر الحريري: روسيا وحدها غير كافية للضغط على النظام للسير نحو الحل السياسي
نصر الحريري: روسيا وحدها غير كافية للضغط على النظام للسير نحو الحل السياسي

نصر الحريري: روسيا وحدها غير كافية للضغط على النظام للسير نحو الحل السياسي حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نصر الحريري: روسيا وحدها غير كافية للضغط على النظام للسير نحو الحل السياسي .

مانشيت - أخـبر نصر الحريري، منسق هيئة التفاوض السورية، في مباحثات جنيف، إن روسيا لا يمكنها الضغط بدرجة كافية على الحكومة السورية بسبب دولة أخرى تضع العراقيل في مسار عملية السلام.

وكان ستيفان دي ميستورا، المبعوث الأممي إلى سوريا، أظــهر  الخميس، نهاية الجولة الثامنة من المباحثات السورية، قائلا إن الأهداف المتعلقة بعملية التفاوض بين الطرفين الحكومي والمعارضة لم تتحقق.

وبرهن المبعوث الأممي إلى سوريا أن الوفد الحكومي اشترط سحب بيان الرياض 2 لبدأ المفاوضات، مشيرا إلى أنه حاول إقناع وفد دمشق بالتفاعل مع المعارضة.

وأبدى موفد الأمم المتحدة إلى سوريا أسفه لعدم حصول “مفاوضات حقيقية” في مباحثات جنيف الأخيرة حول سوريا “متهما” الحكومة السورية بأنها “لم ترغب حقيقة في الحوار”.

برجاء اذا اعجبك خبر نصر الحريري: روسيا وحدها غير كافية للضغط على النظام للسير نحو الحل السياسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام