الحمد الله: 45 مليون دولار لمشاريع البنى التحتية في قطاع غزة
الحمد الله: 45 مليون دولار لمشاريع البنى التحتية في قطاع غزة

الحمد الله: 45 مليون دولار لمشاريع البنى التحتية في قطاع غزة

حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الحمد الله: 45 مليون دولار لمشاريع البنى التحتية في قطاع غزة .

مانشيت - أخـبر رامي الحمد الله، رئيس الوزراء الفلسطيني، إن الحكومة الفلسطينية بدأت إجراءات اعادة الشرعية، لافتًا إلى أنه وجـه تواصل مع رئيس سلطة الطاقة القطاع للبدء في تطوير الطاقة هناك.

وتـابع الحمد الله، خــلال كلمته، أنه تم تخصيص 45 مليون دولار بدءًا من العام المقبل لمشاريع البني التحتية والمياه في قطاع غزة، لافتًا إلي أنه سيتم انعقاد مؤتمر في شهر شهر آذَار المقبل للكشف عن مشروع بقيمة 600 مليون دولار لبناء محطة تحلية مياه، مشيرًا إلي أن هذه المحطة ستعمل علي حل أزمة المياه بالقطاع.

واستمر أن الحكومة ماضي في طريقها وأنها لن تعود إلي الوراء، مضيفًا أنه تم استئناف إرسال شحنات الأدوية إلي غزة، وأن الحكومة تدفع تكاليف المياه والكهرباء التي تدخل قطاع غزة للحكومة الإسرائيلية.

واختتم الحمد الله، أن قطاع غزة في حاجة إلي المساعدة، مشيرًا إلي وجوب قيام الطــوائف هناك بدعم الحكومة الفلسطينية بمصادر الجباية، واستطرد: "الجباية يجب أن تتحسن لما نحكي عن 80 مليون شيكل، ونلاقي 22 مليون بس في الشركة يبقي في مشكلة، لو حصلنا 80% من الجباية هنحل أزمة الكهرباء في قطاع غزة، هتيجي 17 و 18 ساعة".

برجاء اذا اعجبك خبر الحمد الله: 45 مليون دولار لمشاريع البنى التحتية في قطاع غزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن