سوريا: مقتل مستشار قاسم سليماني في معارك عنيفة
سوريا: مقتل مستشار قاسم سليماني في معارك عنيفة

سوريا: مقتل مستشار قاسم سليماني في معارك عنيفة حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سوريا: مقتل مستشار قاسم سليماني في معارك عنيفة .

مانشيت - قتل القائد العسكري في الحرس الثوري الإيراني، خير الله صمدي، بعد إصابته بشظية هاون في محور البوكمال شرقي سوريا قرب الحدود العراقية خــلال معارك تقودها ميليشيات إيرانية ضد تنظيم داعش.

وأعـلمت وسائل إعلام إيرانية، أمس السبت، أن خير الله صمدي الذي يحمل رتبة لواء، قتل متأثراً بجروحه بعد إصابته بشظايا قذيقة في أثناء قتاله على محور البوكمال.

وأخـبرت تقارير إيرانية إن اللواء المقتول، خير الله صمدي، كان مقرباً من قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، كذلك شارك في الحرب العراقية الإيرانية في الفترة بين عامي 1980 و1988 وأصيب فيها.

وفقدت الميليشيات الإيرانية عدداً من قادتها في معارك تخوضها في سوريا، وشهد أغسطس المــنصرم مقتل أكثر من أربعة قياديين في الحرس الثوري كان أبرزَهم القياديان محمد تاجبخش والمستشار مرتضى حسين بور.

برجاء اذا اعجبك خبر سوريا: مقتل مستشار قاسم سليماني في معارك عنيفة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام