وزير الحج يتفقد مرافق الخدمات استعداداً لاستقبال ضيوف الرحمن
وزير الحج يتفقد مرافق الخدمات استعداداً لاستقبال ضيوف الرحمن

وزير الحج يتفقد مرافق الخدمات استعداداً لاستقبال ضيوف الرحمن مانشيت نقلا عن تواصل ننشر لكم وزير الحج يتفقد مرافق الخدمات استعداداً لاستقبال ضيوف الرحمن .

مانشيت - تفقد وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، مرافق مساعدات الحج بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة وصالة استقبال الحجاج وخدماتها، وذلك ضمن متابعاته لسير العمل  الخاص باستقبال ضيوف الرحمن القادمين لأداء فريضة الحج هذا العام.

كذلك الوزير على  برنامج الترحيب بالحجاج عبر المطار الذي تقوم بتنفيذه ووكالة وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة بالمدينة المنورة، وعلى الحفاوة التي يتم بها استقبال ضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي وتقديم التمور والورد والهدايا لهم .

وشارك خــلال الزيارة بالترحيب بضيوف الرحمن القادمين، متجولاً في عدد من المواقع التي تشهد استعدادات كبيرة للجهات الحكومية العاملة في منظومة الحج.

كذلك أطمأن على الخدمات التي تقدم لهم، وعلى سلاسة الإجراءات، وعلى سير أعمال كل من مكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات، واطلع على آليات الاستقبال والتفويج والمغادرة التي تتم عبر تلك القطاعات والخدمات التي تقدمها لضيوف الرحمن .

وتفقد الدكتور بنتن  أيضا خــلال جولاته الميدانية في المدينة المنورة، مكاتب مساعدات الحج التابعة للمؤسسة الأهلية للأدلاء بحي “الدرة”، التي يبلغ عددها خمسة مكاتب، وأطلع على سير العمل فيها لخدمة حجاج موسم حج هذا العام 1438هـ .

بعدها توجه لمحطة استقبال الحجاج بطريق الهجرة، الخاصة باستقبال وتفويج حجاج الجو والبر، وتجول داخل المحطة، وتفقد وحدة العناية بالحجاج والمعتمرين، مطمئناً على سير العمل فيها وعلى راحة حجاج بيت الله الحرام، واستمر جاهزية مكاتب “المؤسسة” الميدانية لموسم الحج، ووقف على اجراء خطط أعمال الحج التي اعتمدها معاليه مؤخراً.

ورافق وزير الحج والعمرة، خــلال زيارته كلا من وكيل الوزارة لشؤون الزيارة بالمدينة المنورة محمد بن عبدالرحمن البيجاوي، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء الدليل حاتم بن جعفر بالي، وعدد من المسؤولين والمستشارين والقياديين.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الحج يتفقد مرافق الخدمات استعداداً لاستقبال ضيوف الرحمن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل