اخبار الرياضة اليوم : 4 تعاقدات على طاولة ريال مدريد الصيفية
اخبار الرياضة اليوم : 4 تعاقدات على طاولة ريال مدريد الصيفية

يركز المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على لقاء الـ26 من شهر أيَّــارُ الجاري في كييف أمام ليفربول لكنه في نفس الوقت لا يمكن أن ينشغل عن تدعيم النـــــــادي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

زيدان أخبر مسئولي مكاتب بيرنابيو أن حلمه الأكبر في الصيف هو وصول البرازيلي الشاب نيمار مع تدعيم مركز حراسة المرمى وضم ظهير أيمن منافس لداني كارفخال ولاعب مدافع.


إقرأ أيضًا..الخليفي يصدم ريال مدريد: نيمار باقٍٍ بنسبة 2000%


استمر أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام".. اضغط هنا


1/ نيمار الحلم الأكبر:

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أخبر زيدان أنه سوف يشتغل بقوة من أجل ضم نيمار مهما كلفه الثمن حيث يرى أن اللاعب المشهور البلاوغرانا السابق أحد أبرز ثلاثة لاعبين في أرجاء العـالم بالوقت الحالي وهو مستقبل الكرة الذهبية لكونه يمتلك السرعة والمهارة والشعبية الكبيرة وقادر على تكوين خطورة كبيرة بجانب كريستيانو رونالدو على الأجنحة مع نيل المساندة من قبل مارسيلو وكارفخال.

البرازيلي سوف يكون بمثابة توقيع غلاكتيكوس للجوانب الهجومية لريال مدريد وكذلك للنواحي الاقتصادية لذلك هو الهدف الأول لريال مدريد هذا الموسم.

ومع وصول نيمار ينوي ريال مدريد التخلص من اللاعب الويلزي الدولي غاريث بيل مع مغادرة بورخا مايورال وتعويضه بالعائد من الإعارة دي توماس.

2/ حارس من العيار الثقيل:

556_759542.jpg

الصورة نقلا عن شبكة ABC

يمتلك الكوستاريكي كايلور نافاس ثقة الجميع في صفوف ريال مدريد لكن زيدان يرغب في التعاقد مع حارس آخر بقدرات كبيرة والاستغناء عن كيكو كاسيا.

كاسيا لم يمنح المستوى المأمول منه عندما تعرض نافاس للإصابة وهو ما دفع ريال مدريد للنظر في المستويات التي تقدم من قبل الكثير من الحراس.

كاسيا كذلك وصل إلى 30 عاما وهو ما سيدفع الإدارة للتفكير في حارس مرمى شاب مع تواجد 3 خيارات وهما أليسون بيكر حارس مرمى روما ويان أوبلاك من صفوف أتلتيكو مدريد وبالتأكيد الخيار الدائم دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

دي خيا بالتأكيد هو الخيار المفضل لكنه الأصعب في ظل رغبة جوزيه مورينيو في الحفاظ على خدماته.

3/ أودريوزولا كارفخال الجديد:

747_321721.jpg

فقد أشرف حكيمي الظهير المغربي الشاب ثقة المدرديستا في لقاء وداع كأس ملك إسبانيا هذا الموسم وهو ما دفع الجميع في مدريد للتفكير في ظهير أيمن ريال سوسيداد اللاعب الشاب المتألق ألفارو أودريوزولا.

اللاعب المشهور النـــــــادي الباسكي هو بمثابة كارفخال جديد صاعد بقوة في الساحرة المستديرة الإسبانية وسعره لن يزيد عن 40 مليون يورو.

أودريوزولا هو اللاعب الذي يتطور بشكل مجنون حيث ظهر للمرة الأولى في الليغا بالموسم المــنصرم وشارك في 15 لقاء بصفة أساسية ونال اعجاب الجميع لينضم في تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ المــنصرم لصفوف المنتخب الإسباني الأول تحت قيادة المدرب خوان لوبيتيغي وخاض مباراتين مع اللاروخا.

الأمر الجيد أن اللاعب الشاب يحلم باللعب في صفوف ريال مدريد وجاهز بقدراته الهجومية على خلق المنافسة الشرسة مع كارفخال.

وينوي ريال مدريد إعارة اللاعب أشرف حكيمي لمدة موسم أو موسمين أو بيعه مع خيار اعادة الشراء.

4/ قلب الدفاع:

22_869460.jpg

الصورة نقلا عن شبكة ABC

إدارة ريال مدريد لديها ثقة كاملة في اللاعب الشاب خيسوس فاييخو لكن كثرة إصابات اللاعب أزعجت الجميع في الفــــــريق لاسيما مع الإصابات المتكررة للثلاثي فاران وناتشو وراموس وفشل الثنائي كاسيميرو ولورينتي في مركز قلب الدفاع.

هناك الكثير من الخيارات لمنافسة سيرخيو راموس ورافائيل فاران في الدفاع مع ظهور اسم اللاعب المشهور تشيلسي دافيد لويز وقيام اليوناني كوستاس مانولاس بعرض نفسه على الفــــــريق كذلك هناك فكرة رومانيولي مدافع ميلان والفرنسي لينغليت اللاعب الشاب لاشبيلية المطلوب كذلك في صفوف برشلونة وهناك في انتر ميلان المدافع سيكرينار.


المصدر : Arabia Eurosport