اخبار الرياضة اليوم : رونالدو: انتقال نيمار لريال مدريد أمر مستحيل!
اخبار الرياضة اليوم : رونالدو: انتقال نيمار لريال مدريد أمر مستحيل!

يرى البرازيلي رونالدو نازاريو نجم ريال مدريد السابق، أن فرص مواطنه نيمار جونيور اللاعب المشهور باريس سان جيرمان الفرنسي في الانتقال لصفوف الفــــــريق الإسباني في الموسم المقبل قد تكون مستحيلة.

وكانت تقارير صحفية قد أَرْشَدَت في وقت سابق إلى أن نيمار يرغب في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، والعودة للدوري الإسباني عبر بوابة ريال مدريد.



 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام 


وأخـبر رونالدو في بيانات لإذاعة "كادينا سير": "سمعت كثيرًا عن هذا الأمر، الحقيقة أنني أعتقد أنه من الصعب جدًا أن ينتقل نيمار إلى ريال مدريد، وهو المنتقل حديثا إلى باريس سان جيرمان في مقابل كثير من الأموال، ولا أعتقد أن المال قد يكون مشكلة لباريس سان جيرمان حتى لو عرض ريال مدريد مبلغًا كبيرًا".

وتـابع: "من الممكن حدوث ذلك في المستقبل بعد بضع سنوات، أعتقد أنه يمنح مستويات ممتازة حاليًا وهو سعيد ويحب أجواء الحياة في باريس".

ne_297613.jpg

كذلك تطرق المهاجم البرازيلي المعتزل للحديث عن الفرنسي كريم بنزيمة قائلًا: "بنزيمة يفتقد الحظ، يحاول أن يفعل الكثير من الأشياء لكنه يفتقد إلى الحظ، نحن كلًا سعداء به ولكننا نعرف أيضا أنه في أي لحظة يمكن أن يقوم فلورنتينو بدفع مبالغ كبيرة لاستقدام مهاجم بدلًا من بنزيمة".

واختتم رونالدو حديثه بالإشادة بالإسباني أندريس إنيستا نجم برشلونة والذي أظــهر رحيله عن النـــــــادي بنهاية الموسم قائلًا: "إنييستا استحق الكرة الذهبية لكنه لا يحتاج إليها، إنه أهم اللاعب المشهور إسباني في التاريخ".

 

المصدر : Arabia Eurosport