اخبار الرياضة اليوم : فاسكيز كلمة السر في انتقال صلاح لصفوف ريال مدريد!
اخبار الرياضة اليوم : فاسكيز كلمة السر في انتقال صلاح لصفوف ريال مدريد!

يرغب الألماني يورغين كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع لوكاس فاسكيز، اللاعب المشهور نادي ريال مدريد، خــلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد ليفربول لموسم انتقالات مزدحم حسب الكثير من التقارير الصحفية، حيث يرغب الفــــــريق في عقد الكثير من الصفقات لتدعيم صفوف النـــــــادي في الموسم المقبل.


اقرأ أيضًا: فالفيردي: الممر الشرفي في الكلاسيكو قد يكون أمرًا مُهينًا! 


وأوضــحت تقارير صحفية إسبانية أن جناح ريال مدريد لوكاس فاسكويز يعتبر هدفًا رئيسيًا لفريق ليفربول في الصيف المقبل، حيث أن اللاعب مناسب تمامًا لأسلوب يورغين كلوب في اعتماده على الضغط العالي.

ويكافح فاسكيز للحصول على مكان أساسي ضمن كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم، ويبدو أن فرص ليفربول قوية في الحصول على مساعدات اللاعب الإسباني.

vas_796979.jpg

وأَرْشَدَت التقارير إلى أن فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد حريص على ترك فاسكيز للريدز، لأنه قد يفتح الباب أمام ضم النجم المصري محمد صلاح لصفوف الميرينغي في الموسم المقبل.

وارتبط اسم النجم المصري بشدة بالانتقال إلى إسبانيا في الفترة الأخيرة، وتحديدًا لريال مدريد الذي يظهر أنه مهتمًا بالحصول على خدماته بعد تألقه اللافت مع الريدز.


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام 


وسجل صلاح البالغ من العمر 26 سـنــــةًا 43 هدفًا مع ليفربول في كل المسابقات، كذلك يحتل صدارة هدافي البريميرليغ، وسيتطلب رحيله عن صفوف الريدز رقمًا فلكيًا في الصيف المقبل.

 

المصدر : Arabia Eurosport